السبت، 14 يونيو 2014

برنامج المحادثــة في أخر إصدار له Skype 6.16.0.105

نشر في :
الســـــلام عليكم و رحمة الله 


برنامج السكايب في أخر إصدار له على مدونة لوماك التقنية





يفيد Skype في القيام بالأشياء معًا عندما تكون بعيدًا. إن الرسائل الفورية ومكالمات الصوت والفيديو من Skype تجعل مشاركة الخبرات مع الأشخاص المهمين بالنسبة إليك أمرًا سهلاً أينما كانوا.
مع Skype، يمكنك مشاركة قصة والاحتفال بعيد ميلاد وتعلم لغة وعقد اجتماع والعمل مع الزملاء - أي شيء تقريبًا تحتاجون لعمله معًا كل يوم. يمكنك استخدام Skype على الجهاز الأنسب بالنسبة إليك - على هاتفك أو الكمبيوتر لديك أو على تلفاز مثبت عليه Skype. البدء في استخدام Skype مجاني - للتحدث مع أشخاص آخرين ومشاهدتهم وتبادل الرسائل الفورية معهم عبر Skype مثلاً. يمكنك حتى تجربة مكالمات الفيديو الجماعية باستخدام أحدث إصدار من Skype.
إذا دفعت مبلغًا بسيطًا، يمكنك القيام بالمزيد من الأشياء بطرق أكثر مع أشخاص أكثر - مثل الاتصال بالهواتف أو الوصول إلى شبكة WiFi أو إرسال رسائل SMS. يمكنك الدفع والتحدث أو شراء اشتراك، أيهما أنسب بالنسبة إليك. وفي عالم الأعمال، يعني هذا أنك تستطيع جلب نظم الاتصال المشتركة لديك بالكامل من موظفين وشركاء وعملاء معًا لإتمام المهام. جرّب Skype اليوم وابدأ في إضافة أصدقائك وأسرتك وزملائك. لن يكون العثور عليهم صعبًا؛ فمئات الملايين من الأشخاص يستخدمون Skype بالفعل للقيام بكل الأشياء معًا.


طبعا هذا أخر إصدار من البرنامج و لا يحتاج لوجود النت أثناء التثبيت 





  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لوماك التقنية ©2013-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، لوماك التقنية |