السبت، 31 أغسطس 2013

هاتف جديد من شركة هواوي باسم Honor 3

نشر في :




كشفت هواوي عن هاتف  Honor 3، و يملك الهاتف شاشة قياس 4.7 بوصة بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، مدعومة بالمعالج K3V2E رباعي النواة من تطوير شركة HiSilicon المملوكة لشركة هواوي، و الذي يعمل بسرعة 1.5 جيجاهرتز.
 
و دعمت هواوي هاتفها الذكي الجديد بذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت مع منفذ لتوسيع سعة الذاكرة عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.
 
و تبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف Honor 3 الذكي الجديد 13.1 ميجابيكسل، و هي الكاميرا المزودة بمستشعر Exmor RS و فلاش ضوئي من نوع LED مما يجعلها مناسبة للتصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة، أما الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 1 ميجابيكسل.
 
و سوف يعمل الهاتف ببطارية بسعة 2230 ميلي أمبير/ساعة، و سيزود بنسخة أندرويد 4.2.2، و الإصدار 1.6 من واجهة المستخدم Emotion التي تطورها هواوي.
 
و زودت هواوي الهاتف الذكي الجديد بمعيار IP57 مما يجعله مقاوماً للمياه و الغبار، و منافساً لعدد من الهواتف الذكية المقاومة للمياه .
 
و يدعم الهاتف Honor 3 كذلك تقنية الإرسال عبر الأشعة الحمراء مما يجعله مناسباً للعمل كوحدة تحكم لأكثر من ثلاثة آلاف نوع من الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك أجهزة التلفاز.
 
و تعتزم هواوي طرح الهاتف Honor 3 في الأسواق الصينية أولاً مقابل 310 دولارات، كما سيطرح في بعض الأسواق العالمية تحت اسم Glory 3 إلا أن الشركة لم توضح أي معلومات حول موعد توفره في بقية الأسواق.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لوماك التقنية ©2013-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، لوماك التقنية |