الاثنين، 29 يوليو 2013

تحديث GDR2 لهـــواتف النــوكيا Nokia Lumia

نشر في :





مستخدمي أجهزة الويندوز فون 8 إنتظروا طويلا موعد الكشف عن تحديث GDR 2. في الواقع، هذا التحديث هو ذاهب لجلب الكثير من التحسينات والتعزيزات إلى أجهزة الويندوز فون 8. كما أن التحديث يجلب معه بعض التحسينات لميزة ” Other Storage ” والتي أغضبت كثيرا العديد من المستخدمين. في الحقيقة، المستخدمين إشتكوا من ميزة Other Storage بسبب أن النظام يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة، وترك نسبة أقل للمستخدمين من أجل إستخدامها. في الأونة الأخيرة، كشف رئيس قسم الويندوز فون، السيد Joe Belfiore في تغريدة جديدة له على منصة التدوين المصغر تويتر أن تحديث GDR2 يعتني بهذه المسألة.
ولكن ما الذي يملأ بالضبط Other Storage على أجهزة الويندوز فون؟ حسنا، الذاكرة تتألف أساسا من مجموعة كبيرة من الملفات الغير مستخدمة، والتي هي مؤقتة، ولكنها تأخذ حيزا كبيرا من سعة التخزين الداخلية. تحديث GDR2 القادم سيعالج هذه المسألة وسيقوم بتحرير ذاكرة التخزين الداخلية التي تشتد الحاجة إليها. ومن التوقع أن يتم إطلاق هذا التحديث في الأسابيع القليلة المقبلة. وقد ورد أن بعض شركات الإتصالات الأسترالية بدأت بإختبار التحديث، وتجدر الإشارة إلى أن هواتف الويندوز فون 8 الجديدة تأتي مع تحديث GDR2 بشكل مسبق، كما هو الشأن مع الهاتف Lumia 1020.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لوماك التقنية ©2013-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، لوماك التقنية |