الاثنين، 29 يوليو 2013

21 سبب لشــــراء هاتف Nokia Lumia 1020

نشر في :





كما رأيتم من خلال عنوان المقال، فإن شركة نوكيا لديها 41 سبب لماذا يجب على الهاتف Lumia 1020 أن يكون هاتفك الذكي المقبل. كما يمكنك أن تتخيل، فإن معظم هذه الأسباب لها علاقة بكاميرا 41 ميغابيكسل الرهيبة على الجزء الخلفي من الجهاز. على سبيل المثال، نذكر تقنية الإستقرار البصري للصور المدمجة في الكاميرا والتي تجلب صور خالية من الضبابية. في الوقت نفسه فإن الكاميرا تسمح لك بالإلتقاط المزدوج للصور، بحيث يمكنك الحصول على صورتين من خلال عملية إلتقاط واحدة. الصورة الأولى يمكنك مشاركتها على الشبكات الإجتماعية في حين يمكنك إستخدام الصورة الأخرى للتلاعب بها وإضافة الثأتيرات عليها.
هناك 39 سبب آخر من شركة نوكيا قد يقنعك للتحول من هاتفك الحالي إلى الهاتف Lumia 1020. على أي حال، الهاتف متاح الآن في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل حصري لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T بسعر 299 دولار مع عقد لمدة سنة، ولكن من المرجح أن يصل الهاتف إلى الأسواق الأخرى في شهر أغسطس المقبل، إذا كنت لا تزال متردد بشأن الهاتف، فبإمكانك إلقاء نظرة على 41 سبب لشراء الهاتف Lumia 1020 من خلال الصورة أدناه.


 
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لوماك التقنية ©2013-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، لوماك التقنية |